محرك العلم الروحاني او بمعنى ادق هي العلم نفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محرك العلم الروحاني او بمعنى ادق هي العلم نفسه

مُساهمة من طرف الشيخ محمد المرصفى في السبت 22 نوفمبر 2014, 05:48

بسم الله رب العالمين الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

هذه الطريقه هى محرك العلم الروحاني او بمعنى ادق هي العلم نفسه وكنا لا نريد ان نبدي بها ولاكن نفوسنا التواقه الى عدم كتمان العلم وخوفا ان نلجم بلجام من نار والعياذ بالله قررنا ان نتحفكم بهذه التحفه العظيمة وكذلك حتى لايزعل علينا الاخوة الكرام .

حقيقة هذه الطريقة هى رياضة مختلفه من طرق رياضات سورة يس لاتوجد في كتب العلماء هذه ودرجنا فيها ورد موجود في منبع اصول الحكمة والورد وهو مفتاح علوم المنبع وعن طريقه تقدر تستفيد من كل مادون في ذلك الكتاب وكشف ماطلسم منه وما رمز ومع ذلك الورد ناقص في الطريقة وكامل في حروفه او تحصيله تحتاج مدة طويله بدون انقطاع وثمرته ضئيلة . وطريقتنا نحن والتي نجحت معنا بعد ان اخبرنا بها بعض الاصدقاء فنال العلم الروحاني بكل فنونه . ولانطيل عليكم .

وقبل ان اشرح الطريقه سأخبركم بتأويلها , هى حقيقة دعوة تجلب عوالم الروحانية وخاصة الملوك والمشائخ الروحانية بدون انزعاجات تحضرهم بقوة بل يأتوا بشدة المحبه كالمغناطيس الذي يجلب برادة الحديد ولهذا تأتي الاملاك من قبل نفسها حبا في الذاكر وعندها تعطيك خزائن العلم وتقدر تطرق جميع ابواب الروحانيات ولوكانت مطلسمه او مرمزه وتشتغل معاك جميع العزائم والطلاسم . وسترى جميع ماتملك من كتب كلها صحيحة ومن قبل كنت لاتستفيد منها الى الشىء القليل .

هذه الطريقه تأتي عوالمها مناما وتأتيك اهوال مخيفه في المنام لتختبر حالك وهل انت اهل لهذا العلم فاذا تحملت نلت ماتريد واذا عندك قوة حال ستراها يقضة .
لقد اخبرنا بها احد الاصدقاء رحمه الله لقد رأى في المنام وحش ضخم سد السماء كلها وقيل له اقتلها واعطي سيفا فرماه باتجاه الوحش الضخم فقطع ساق الوحش فانتبه مذعورا ولاكن واصل حتى نال مراده . وصديق آخر استخدمها ولاكن لم يكمل مدتها وارتكب معصية فضرب بكف على ظهره فظهرت تلك الكف كالوشم لم تمتحي عقابا على فعلته . ولهذا انصحكم بالتأدب والتزام جميع الشروط لتنالوا الاجابة . ومن عجائب هذه الطريقه بعد ما تنال روحانيتها تقدر تتشكل على شكل طيور حيوانات حشرات زواحف ...الخ وصديقنا الاول رحمه الله كان يعمل به العجائب وكشف السحر والمعالجات وكشف الكنوز والتقمص في شكل حيوانات وطيور وزواحف وكانت نهايته بسبب الغرورو والمزاح مع الناس ومع اهله لانه يأتيهم على شكل حشرات وزواحف ولو يأتي على شكل طيور لسلم وسأخبركم ماذا فعل لقد كان يأتي المطبخ مازحا على شكل افعى فخاف اهله فصبوا عليها الماء الساخن فاختفت الافعى فرجع صاحبنا على هيأته الاصليه ولاكن في حجرته وهو يصرخ وهرع عليه اهله فراوه مليئا بالحروق ولاكن لم يخبرهم السبب . وكرر الطريقه بعد اشهر وعندما رأوه اهله ضربوه بالعصا وجائت ضربة العصا على بطن الحية فاختفت فسمعوا صراخ الرجل ينزف الدم من بطنه ولقد كسر حوضه وذهبوا به المستشفيات فلم يستفيد ومات بعد اشهر من الحادث . يرحمه الله ولهذا اقول لكم عندما تستفيدوا تأدبوا ولاتغرنكم عجائب هذا العلم فتهلكوا .

طريقة الدعوة : لهذه الدعوة طريقتين تقرأ سورة يس 21 مرة لمدة 21 يوم او 7 مرات لمدة 36 يوم او 3 مرات لمدة 41 يوم . وكذلك هذه الطرق اذا استخدمتها تروحن تستفيد . وفي جميع الطرق تلاوتها ليلا سواءا رياضه او تروحن ولاتحتاج هذه الدعوات الى خاتم لاكن بعض الاصدقاء استخدم خاتم سورة يس حملا والنتيجة واحدة بخاتمها او بدونه . وهذه الطريقه تحتاج لبخور اللبان .

بسم الله نبدأ

تقرأ يس 7 مرات وطبعا في سورة يس 7 مبينات وكلما تصل الى مبين تقول ( يالله يامبين) 10 مرات .

ثم تقرأ هذا الذكر الذي هو موجود في المنبع ص: 107 - 108 وهذا هو الدعاء : ( الهي ما اسرع التكوين بكلماتك واقرب الانفعالات بامرك أسألك بما اظهرت في العرش من نور اسمك العلى العظيم الرفيع المجيد المحيط فانتشأت ملائكته انتشاء مناسبا لتلك الحضرة فكل منهم روح وكل نفس من انفاسهم روح وكل ذكر من اذكارهم روح وكل منهم اذهلته عظمة تجليك في اسمائك فانقطعت ذواتهم بتلك الاذكار فهم ذاكرون من الذهول وذاهلون من الذكر فذكرهم من حيث الاسم انت انت ومن حيث الذهول هوهو ومن حيث العظمة آه آه ومن حيث التجلي ها ها ومن حيث الستر هى هى ومن حيث التسبيح سبحانك سبحانك ما اعظم سلطانك وأعز شأنك أحاط علمك وسبق تقديرك ونفذت ارادتك وجهني وجهة مرضية من تصريف قدرتك في كل فعل بعزم او فكر ظاهر او باطن فأن حضرتك لاتقبل الغير حتى تصدر لي افعال الاكوان ومن فيهن اتصرف فيها بما اريد فانك فعال لما تريد وانت الطف اللطفاء وارحم الرحماء وعلى كل شى قدير وبالاجابة جدير وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ) انتهى ادعاء

فيصير عندما تختم السورة قد ذكرت يالله يامبين 70 مرة والدعاء 7 مرات . وهكذا الى ان تختم العدد المطلوب 21 مرة كل ليلة لمدة 21 يوم او 7 مرات لمدة 36 يوم او 3 مرات لمدة 41 يوم وبالله التوفيق . واتأويلها ياتي مناما ويأتي على شكل احلام مهوله ثم بعدها تعاهدك الروحانيه مناما . وهذه الطريقه انا الذي ابتكرتها وعلى الرغم لم استخدمها الا تروحن لاكن رايت تأثيرها عيانا واصدقائي بعضهم استخدمها تروحن ونال بغيته ومنهم استخدمها رياضه ونال التصريف الاكبر . وفقكم الله . لاتنسوا البخور هو اللبان ويشتط صرف العمار عند الشروع في العمل ثم اعادتهم بعد الانهاء والتحاصين الصحيحة هى اهم شى في هذه الطريقه وكلمة هى هى بتسكين الياء
avatar
الشيخ محمد المرصفى
المديرالعام

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 05/11/2014
العمر : 54
الموقع : مصر

http://spirituality.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى