هدية لاتقدر بثمن والله مجربه شخصياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هدية لاتقدر بثمن والله مجربه شخصياً

مُساهمة من طرف الشيخ محمد المرصفى في الأحد 23 نوفمبر 2014, 00:10

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى الكريم .. اختى الكريمه ... بارك الله فيكم جميعاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم يهمس لكم اليوم بهمسه بسيطه ويقول هل انت ( هل تبحث عن فائده تسدد بها دينك ـ هل تبحث فائده تجلب بها الرزق ــ هل تبحث عن فائده لجلب العيال ــ هل تبحث عن فائده للحصول الوظيفه ـــ هل تبحث عن فائده تدفع بها الظلم )

فاذا كانت اجابتك بــنــعــــم

فانى اقول لك خذها نصيحه لك منى والشاهد الله توكل على الله واترك جميع ما لديك من فوائد وخلافه وفي اقرب وقت ممكن ابدء بهذا العمل المبارك ولمدة تتراوح بين 7 ايام الى 10 ايام فقط . اعمل بما هو مبين ادنا بالضبط وبنفس المدة دون اى تاخير .. وانا المسؤل بعد الله ان جميع مشاكلك سوف تنحل قبل انتهاء الفتره المحدد .

1- كل ليلة بعد خروجك من صلاة العشاء بالمسجد اخرج صدقه على اى مسكين تجده ولو بشى قليل .
2- قبل ان تنام في الليل اغتسل والبس الملابس النظيفه الطاهره ثم تتوضى وتاخذ من المسك الابيض السائل قليلا وتمسح بها وجهك وايديك وصدرك ثم تدخل غرفه لوحدك وتشعل قليلا من البخور ذو رائحه طيبه وبعد ذلك تصلى صلاة الليل وبعد الانتهاء من صلاة الليل اجلس على السجاده اتجاه القبله واذكر الاتى بنفس الترتيب وبنفس الاعداد بالضبط .

أ ــ استغفر الله العظيم الذى لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ( مكرر 1000 مرة )
ب ــ اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ( مكرر 100 مرة )
ج ــ حسبنا الله سيؤتينا من فضله إنا الى الله راغبون‏ ( مكرر 3208 مرة )

د ـــ اذكر الدعاء هــذا

بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الملك الحق المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته،سبحان الله خضوعاً لعظمته،اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، ياقيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة. اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين. بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وان الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور. الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره. الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير. اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفربها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بهاهمي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي. يا أرحم الراحمين. اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفرخطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت. اللهمَّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا تُضام ، وأنت على كل شيء قدير. اللهمَّ لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك... ولا تخيبني وأنا أرجوك. اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني رحمتا تغنيني بها عن رحمة عمن سواك . اللهم انى اسالك ان تيسر لى امورى ما علمت منها ومالم اعلم . وان ترزقنى عاجلا غير اجلاً من حيث لااحتسب . انك ترزق من تشاء بغير حساب . وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ( مكرر 3 مرات )

متمنيا للجميع التوفيق والسداد
avatar
الشيخ محمد المرصفى
المديرالعام

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 05/11/2014
العمر : 54
الموقع : مصر

http://spirituality.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى