الماء وروحانية القرآن للعلاج والتسخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الماء وروحانية القرآن للعلاج والتسخير

مُساهمة من طرف الشيخ محمد المرصفى في الإثنين 17 نوفمبر 2014, 06:10

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

الماء فيه سر عجيب مع القرآن لقد اكتشف العالم الياباني بأن له ذاكره يختزن فيه الكلمات التي يلقيها المقرء عليه حتى حروف هذه الكلمات يحفظها بذاكرته وهنا هو السر في ان الماء نافع جدا للاذكار القرآنية ويسرع في الفتوحات الربانيه . وكذلك عند قراءة القرآن وآيات الرقيه فان الماء يحتفظ بقرائتك داخله وان ذرات الماء تتشكل بتلاوتك فيصبح الماء قوة شفائيه جباره .


كثير من الطرق في تفعيل الماء للاعمال الروحانية ومايهمنا هو ذكر طريقتين لتأهيل الطالب ليصبح متمكنا في العلوم الروحانيه ويصبح يملك روحانية صادقه ان شاء الله تعالى .

الطريقه الاولى : هو استخدامه في العلاج ، طبعا اكثر طلاب هذا العلم دخلوا العلم بدون ارشاد وقلبوا بطون الكتب وقرأوا العزائم بدون اتباع طرقها وقوانينها الصحيحه وهمهم الاستفاده من هذا العلم لكن للاسف تكالبت عليهم الارواح المؤذيه فآذتهم وحجبت عنهم بركات هذا العلم حتى اصبحوا يشككوا في مصداقية هذا العلم .

ولاستعادة الثقه الكامله في الطالب بهذ العلم الشريف ليستفيد منه الاستفاده القصوى سنبدا في طريقة الاستشفاء بماء القرآن :

كل سور القرآن هى شفاء للمبتلي ، لكن سنورد سورة يس فقط لاننا سننتقل بها مرحلة ثانية بعد الشفاء وهى مرحلة التسخير .

لكى تتخلص من الارواح التي جلبتها لنفسك وهى خلط من العزائم والطلاسم والاوفاق تتمرن عليها بدون مرشد فصارت وبالا عليك بدل ان تكون نعمه عليك سنرشدك ان شاء الله تعالى الى طريقه للعلاج بالماءوسورة يس :

حاول بعد كل صلاة تحضر كوب زجاجي وترفعه الى فمك وتقرأ عليه سورة يس 7 مرات وفي كل مرة انفث في الماء واذا لم تجد وقت كافي فثلاث مرات وبعد الانتهاء تشرب الماء وتدعوا ربك بالشفاء العاجل .
وهذا في جميع صلواتك . واستمر على هذا النحو حتى تتخلص تماما من الارواح الملتبسه بك فاذا تأكدت من انك تخلصت من هذه الارواح فتأكد ان روحانية يس اصبحت تحوم حولك وما عليك الا ان تنتقل للمرحلة الثانية وهو تسخيرروحانية يس .


المرحلة الثانية : وهو التسخير وقبل ارشادك للطريقه احب اسرد لك فائده وهو ان الماء فيه سر الكشف بينك وبين روحانيه القرآن وما قلنا هذا الا عن تجارب لمشايخ استخدموا الماء في مخاطبة الارواح وتسخيرهم ومن هذه القصص شخص كان مبتلي فاستخدم الماء في العلاج بالقرآن وبعد اتمام العلاج استمر ونيته تسخير روحانية القرأن فكان له ذلك وشيخ روحاني متمكن نال روحانية البسمله وكان يضع امامه كوب ماء ويقرأ البسمله ونظره في الماء فاذا اكمل ورده نفث فيه و شرب الماء فكشفت له الارواح عن نفسها فاصبحت له خدمه شريفه من البسملة الجليله ونال بها الخوارق . وآخر كان يقرأ سورة يس 21 مرة ويضع معه كوب ماء وعند الانتهاء ينفث بالماء ويشربه حتى رأى الروحانيه فكلمهم وتم العهد بينه وبينهم .

وطريقتنا هى نفس تجربة الشخص الاخيربسورة يس . وهوعندما يأتي الليل وخاصة بعد الساعة 12 تصلى ركعتين بسورة الانشراح والاخلاص في ا لاولى وسورة النصر والاخلاص في الثانية

ثم بعدها تقرأ سورة يس 21 مرة ويكن امامك كوب ماء زجاجي وعند الانتهاء تشرب ذلك الماء وهكذا كل ليله حتى تكشف لك روحانية السورة عن نفسها ويتم الحديث بينك وبينهم فاحسن التصرف معهم والادب فاقبل منهم الشروط التي تتحملها والتي لا تتحملها لاتقبلها لان ستصبح ملزم بها طول حياتك .

من عنده فراغ وقوة صبر فالافضل 41 مرة قراءة السورة كل ليلة .


تنبيه : لازم تكن طاهر الجسم والملابس من النجاسات وحتى البيت طاهر وكذلك خالي من الصور حتى تنال روحانية القرآن وان لا تتكلم بما ترى للناس وحاول تكن قليل الكلام كثير الصمت واجتنب الغيبه والنميمه والكذب ولاتحقر اى شىء مهما كان صغيرا ولو نمله او ذبابه . وكن رحيما بالمخلوقات فانت تحت مراقبة ارواح السورة المباركه في كل افعالك فانتبه والا لصار تعبك هباء منثورا.

ولا تنسى التحاصين واحجبه كذلك تحملها معك في فترة الرياضه او التروحن .

avatar
الشيخ محمد المرصفى
المديرالعام

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 05/11/2014
العمر : 54
الموقع : مصر

http://spirituality.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى